ممثل وزارة التعليم العالي يصف تنظيم الجامعة الإسلامية لحفل افتتاح بطولة جامعات الفرات الأوسط بـ “الرائع والجميل”
أشاد ممثل وزارة التعليم العالي الدكتور عماد عودة العامري بتنظيم الجامعة الإسلامية حفل افتتاح بطولة جامعات الفرات الأوسط ، واصفاً تنظيم الحفل من قبل قسم التربية وعلوم الرياضة في الجامعة الإسلامية بـ ” الأكثر من الرائع والجميل”، جاء ذلك في تصريح له لـ (اعلام الجامعة).
وكشف ممثل الوزارة والمشرف على البطولة الدكتور العامري الى ان ” عدد الجامعات المشاركة بالبطولة بلغ 14 فريقا يمثل جامعات محافظات الفرات الأوسط”، مشيراً الى ان ” الوزارة تسعى جاهدة لتنمية وتطوير المهارات الرياضية لدى الطلبة وتشجيعهم للمنافسة بكافة الفعاليات بروح رياضية عالية”.
رئيس قسم التربية والعلوم الرياضية في كلية التربية في الجامعة الاسلامية الدكتور جبار رحيمة والمشرف على كرنفال الافتتاح قال لـ (إعلام الجامعة) ان ” البطولة تهدف لتوطيد أواصر الصداقة والمحبة والتعاون بين الجامعات المشاركة فضلا عن الطلبة لتنمية قدراتهم البدنية”.
وأضاف الدكتور رحيمة ان ” الاحتفال ضم عدة فعاليات، وان حضور رؤساء الجامعات، يعكس مدى اهتمامهم بالبطولة، والذي سيكون لعه الأثر البالغ لتحقيق افضل النتائج المرجوة من اقامتها”، متمنيا في الوقت نفسه ان ” تكون البطولة بنفس نكهة كرنفال الافتتاح الرائع الذي شهدته القاعة الرياضية المغلقة في الجامعة”.
هذا وقد أشاد جميع رؤساء الجامعات والوفود والفرق المشاركة بدقة التنظيم لحفل الافتتاح وروعته التي عكست مدى قدرة الجامعة الإسلامية على تنظيم المهرجانات على مستوى عال في الجانب التنظيمي.